Tuesday, January 10, 2012

تجربتي مع التجارة الاليكترونية

تمر فترة الاسترخاء السياحي في مصر ويسترخي المرشدون السياحيون والكثير منهم لايظنون ان هناك مصدر آخر للحصول علي الرزق وكنت اسمع كلام كثير عن الربح من النت والعمل من المنزل وكنت لا اصدق هذا الكلام حتي قلت في نفسي لابد ان اجرب والتجربه خير برهان ،

فبعد ان انهيت دراستي في جامعة القاهرة وحصلت علي اربع شهادات في التجارة الاليكتروينه قررت ان اخوض التجربه ، وطبعا وجدت الغث والسمين في هذا المجال ، و لاداعي للكلام عن الغث ولاركز علي السمين لان هناك الكثير جدا من الخير في النت ولقد نصحت الكثيرين من المعارف وغير المعارف بالاشتراك فيها ، والكثير سمح النصيحة والكثير نظر اليها بتشكك وتركها ، وكان اغلب التشكك ينصب في عده محاور ،

اولا يحب الناس ان يغتنوا بسرعة وبأقل جهد وهذا محال ولا يمكن حدوثه ولذلك يحدث الكثير من النصب علي النت بإسم الربح السريع والكبير ، و عندما يستمع الانسان مني عن امكانيات الربح من النت والعمل من المنزل يبدوا عليه التفاؤل وعندما اصل الي نقطه انه لابد ان يشترك بمبلغ بسيط لكي يحصل علي العمل الذي سيدر عليه المال إذا قام بتنفيذه فسرعان ما يقفز الي ذهنه انني ربما اكون نصابا او اقوده الي شرك ما مع تأكيدي له بأني نفسي اشتركت في اكثر من موقع و عندما لم اجد نفسي في بعض المواقع استرددت ما دفعته بالكامل ولم ينقص منه مليما ولكن هيهات هيهات ان يصدق ذلك ، فما يؤلمني ان الشباب ليس عنده صبر علي العمل وليس عندهم ثقه في حدوث انفراجه لهم مع العمل الجاد ويركنون ويحلمون بالثراء السريع وانا اقول لهم هيهات هيهات ياشباب ان يحدث دلك ،

وانا اعطي الشباب تليفوني لكي يحادثوني عن مخاوفهم واحلامهم لكي نتناقش فيها ولازلت اعرض نصائحي وها هو تليفوني 01001488038 وربنا يهدينا ويرزقنا جميعا . 









No comments:

Post a Comment


Live Economic Calendar Powered by Forexpros - The Leading Financial Portal

وظائف بيت دوت كوم اليومية

وظائف بيت دوت كوم اليومية
أنقر هنا

أنقر علي الوظيفة المطلوبة ثم أنقر علي عبارة " تقدم الآن " الخضراء بأعلي الصفحة

Followers

*